منتديات اهالي محافظة سلفيت فلسطين Salfeet

لاقتراحاتكم تجدونا على الفيس بوك facebook ( شبكة الاعلامي عمر القاضي رام الله ) https://www.facebook.com/daristiaonlain2013/

المواضيع الأخيرة

» شبكة بوابة فلسطين الاعلامية دخول مباشر للصفحات والمجموعات والمنتديات Palestine
الثلاثاء يوليو 04, 2017 9:39 pm من طرف الاعلامي عمر القاضي

» مسابقة حكي فلسطيني بحث وتقديم الشاعر عمر القاضي
الأحد أبريل 23, 2017 4:39 am من طرف الاعلامي عمر القاضي

» لانشاء بريد الكتروني جي ميل gmail.com بطريقة سهلة وسريعة
الأربعاء مارس 15, 2017 9:23 am من طرف الاعلامي عمر القاضي

» امين عبد الله صناع الامل ديراستيا سلفيت فلسطين
الأحد مارس 12, 2017 2:00 pm من طرف الاعلامي عمر القاضي

» يعقوب شاهين Yacoub Shaheeen الصفحة الرسمية فيس بوك
الأربعاء مارس 01, 2017 11:33 am من طرف الاعلامي عمر القاضي

» اربح الاموال من الانترنت دون امتلاك موقع فقط من خلال المشاركة بالاستطلاعات
الأربعاء مارس 01, 2017 3:33 am من طرف الاعلامي عمر القاضي

» مسابقة امير الشعراء الموسم السابع
الأربعاء مارس 01, 2017 3:28 am من طرف الاعلامي عمر القاضي

» اليوم 21 ديسمبر شهر 12 بداية فصل الشتاء والمربعانية التي تستمر لمدة 40 يوم
الأربعاء ديسمبر 21, 2016 1:12 am من طرف الاعلامي عمر القاضي

» ارشيف المواضيع العامة في منتديات محافظة سلفيت
الأربعاء ديسمبر 21, 2016 1:11 am من طرف الاعلامي عمر القاضي

تصويت

سجلوا جنسياتكم وافتخروا فيها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 3791 مساهمة في هذا المنتدى في 1383 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 142 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو اميرة عدنان فمرحباً به.

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الخميس أبريل 04, 2013 4:53 am


    الجبهة الشعبية تنظم مهرجان في خان يونس للتضامن مع سعادات

    شاطر

    الجبهة الشعبية تنظم مهرجان في خان يونس للتضامن مع سعادات

    مُساهمة من طرف سعودي عاشق فلسطين في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 3:45 pm

    خان يونس - البيادر السياسي:

    أكد متحدثون ومشاركون على الوحدة الوطنية وتحرير كافة الأسرى القابعين في زنازين الاحتلال ، وذلك خلال المهرجان التضامني الذي نظمته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة خان يونس مساء اليوم بمشاركة قادة العمل الوطني وكوادر الفصائل وحشد كبير من مناصري الجبهة في ميدان البلدية وذلك للتضامن مع الأمين العام للجبهة احمد سعدات وكافة الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعنوان (الحرية والمقاومة والوحدة ) وذلك لاستمرار مصلحة السجون الإسرائيلي وضع الرفيق سعدات في العزل الانفرادي منذ ما يزيد على 500 يوم .

    وشدد المتحدثون على أن الوحدة الوطنية هي السبيل الأوحد لمواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية العادلة .

    وطالب المتحدثون بضرورة العمل الجاد لإطلاق سراح كافة الأسرى الذي قدموا حريتهم وربيع أعمارهم في سبيل القضية الفلسطينية والعمل على تفعيل قضية الأسرى على جميع المحافل الدولية والإقليمية للضغط على حكومة الاحتلال للإفراج عنهم.

    وأكد نبيل الأغا القيادي بحركة فتح في كلمة له نيابة عن هيئة العمل الوطني بخان يونس على إن الوحدة الوطنية هي الخلاص الوحيد من كافة التحديات والإخفاقات التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية على كافة الصعد الداخلية والخارجية .

    وأضاف الأغا أن الوحدة الوطنية هي الأساس وما دون ذلك هو الاستثناء داعيا جميع الأطراف إلى تغليب المصلحة العامة على المصلحة الحزبية الخاصة .

    وتابع الأغا إن أفضل شئ نقدمه للأسرى القابعين في باستيلات الاحتلال هي التوحد الفوري ونبذ أي شئ دون الوحدة وخاصة أن أول وثيقة للوفاق الوطني جاءت من الأسرى الفلسطينيين من داخل السجون الأسرى أن الوحدة الوطنية ستعطي الأسرى دفعة معنوية قوية وتثبت أن خيارهم بقديم حرية أبناء شعبهم على حريتهم كان خيار صائب .

    وعدد الأغا المناقب والمراحل النضالية المضيئة في حياة الرفيق احمد سعدات الذي فضل أن يقدم حريته رخيصة من اجل عدالة قضيته واقتناعه التام بان الحرية في ظل الاحتلال لا تساوي شيئا .

    وشدد الأغا على أهمية قضية الأسرى والعمل على تفعيلها على جميع المستويات الدولية والإقليمية وربط أي حل بإطلاق كافة الأسرى ، مشيرا إلى أن الأسرى قدموا حريتهم رخيصة لحساب حرية أبناء شعبهم مؤكدا على ذلك يحتم بان يعمل كافة أبناء شعبهم وقيادتهم السياسية على منح هؤلاء الأسرى حريتهم.

    وقال الأغا إن أبناء الشعب الفلسطيني جعلوا من فترات سجنهم في سجون الاحتلال جامعة يتعلمون منها معالم النضال والصبر وازدياد العزيمة لديهم لمواصلة نضالهم حيث أن معظم قيادات المقاومة الفلسطينية هم من الأسرى المحررين الذي لم تثنيهم فترات السجن والمعاناة من السير على درب النضال والمقاومة .

    وعبر الأغا عن أمله في أن تثمر الأجواء الايجابية والداعية للمصالحة عن تنفيذ فعلي لمشروع المصالحة الوطنية والذي ينتظره كافة أبناء شعبنا الفلسطيني .

    ومن ناحيته أكد محمود الراس عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية في كلمة له خلال المهرجان على الوحدة الوطنية مؤكدا على أن ما يوحد شعبنا اكبر بكثير مما يفرقه .

    وقال الراس إننا هنا في مهرجان الوحدة والمقاومة والحرية للتضامن مع الرفيق سعدات لنؤكد على أن الوحدة الوطنية والحرية والمقاومة لا تفترق عن بعضها .

    ووجه الراس التحية والعرفان إلى أبناء الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال والذي يتحدون بصدورهم العالية كافة الممارسات الإسرائيلي من العزل الانفرادي ومنع العلاج وزيارة الأهالي.

    وأشار الراس إلى الممارسات الإسرائيلية القمعية بحق الرفيق سعدات ووضعه في العزل الانفرادي والذي جاوز الخمسمائة يوم مما يدلل على بشكل واضح على همجية الاحتلال وسياسات حكوماته المتعاقبة والتي تجمع على استهداف الإنسان الفلسطيني وإرادته ولا تتواني لحظة لتصفيته جسديا .

    وأوضح الراس بأنه في ظل الممارسات القمعية الاسرائيلة بحق الأسرى وبناء المستوطنات وتشييد جدار الفصل العنصري لازالت المصالحة الوطنية وهي الكفيلة بمواجهات كافة التحديات أسيرة شاشات التلفزة والرؤى الحزبية .

    ودعا الراس جميع الأطياف السياسية للاحتكام إلى الشعب وممارسة الطريقة الديمقراطية السليمة ، حيث جرب شعبنا كافة الطرق في ظل غياب الديمقراطية مما جر علينا الويلات عبر لغة الإقصاء والإلغاء والتكفير ، هذه اللغات التي دفع ثمنها شعبنا الاما ودما ومعاناة .

    وطالب الراس القيادة الفلسطينية بكافة أطيافها السياسية لوقفة تقييمة شاملة للوصول إلى برنامج وطني جامع وموحد للشعب الفلسطيني بناء على وثيقة الوفاق الوطني واعلان القاهرة ونتائج الحوار الوطني .

    ورفض الراس بشدة أي كيان أخر بديل أو متنكرة لمنظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها انجازا وطنيا يجب الحافظة عليه والتمسك به، مؤكدا رفض الجبهة الانخراط في أي هياكل أو تشكيلات بديلة أو متنكر لمنظمة التحرير الفلسطينية .

    ودعا الراس إلى ضرورة تطوير وإصلاح المنظمة وفق نظام انتخابي يقوم على نظام التمثيل النسبي.

    وطالب الراس بضرورة تكاثف الجهود الوطنية من اجل الإفراج عن كافة الاسرى في داخل السجون الاسرائيليى .

    وحمل الراس حكومة الاحتلال ومصلحة السجون الاسرائيلية المسؤولية عن حياة الأسير الرفيق احمد سعدات باعتبار أن سياسة العزل الانفرادي إنما تهدف للمساس بحياته .

    وفي ختام كلمته أكد بان ما يتعرض له أبناء شعبنا في ظل حالة الانقسام يستدعي من الكل الوطني الوقوف أمام هذه الممارسات التي تقوض من صمود المجتمع الفلسطيني ووحدته.

    وفي كلمة الأسرى ألقى الأسير المحرر : شفيق البريم كلمة خلال المهرجان أكد فيها على عزيمة وإصرار الرفيق سعدات ورفضه الاستسلام لمطالب الاحتلال الإسرائيلي وذلك خلال معايشته للأسير سعدات في السجون الإسرائيلية .

    ودعا البريم إلى تنظيم حملة تضامنية شاملة مع الأسرى الفلسطينية وخاصة أسرى العزل الانفرادي الذي يتعرضون لسياسة الموت البطيْ .



    وطالب كافة أبناء شعبنا في المشاركة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى أمام مقرات الصليب الأحمر والتي مازالت تقتصر على ذوي الأسرى فقط.

    وشدد البريم على ضرورة بذل القيادة السياسية أقصى جهودها من اجل قضية الأسرى

    ووجه البريم التحية إلى الأسرى القابعين في سجون الاحتلال والذي قدموا حريتهم رخيصة من اجل حرية أبناء شعبهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 2:47 am